تخطى إلى المحتوى

محمد الخليفة من ضابط الى تاجر سلاح الى رمي المحصنات

26 أكتوبر 2012

20121026-111107.jpg

محمد الخليفة من ضابط الى تاجر سلاح الى رمي المحصنات
الشاعر الظفيري: شخصيتك عفنه يا عديم الخصوبة

‘الفاتح نيوز’:

يواجه محمد سلمان صقر الخليفة صاحب حساب ‘منرفزهم’ على شبكات التواصل الاجتماعي ‘تويتر والفيس بوك’ والشهير بـ ‘حمود تمبو’ قضايا يشتغل عليها حاليا قانونيون محسوبون على تيار الفاتح، كما صرحت مصادر لـ’الفاتح نيوز’ ان ذلك يعود الى اتهامات اطلقها ‘منرفزهم’ طالت عددا من اعضاء تجمع الوحدة الوطنية وتيار الفاتح.

وتشير السيرة الذاتية لـ ‘تمبو’ انه كان ضابطا في قوة الدفاع ونظرا للقضايا والمشكلات الكثيرة تم فصله من عمله. وكانت احدى المشكلات متعلقة بزواجه من امرأة شيعية دون علم القيادة العامة لقوة الدفاع. وهو السبب نفسه الذي تم على اساسه قطع راتب والده الكاتب بصحيفة الوسط سابقا سلمان بن صقر، حينما تزوج بوالدة ‘تمبو’ التي تنتمي لاسرة من غير عائلة الخليفة.

واثناء الازمة في البحرين خرج محمد الخليفة ‘تمبو’ الى العلن في صورة ‘منرفزهم’ بعد ان استطاع توظيف عددا من الاشخاص للعمل ضمن الشبكة التي يشرف عليها. وينتمي ‘تمبو’ للاسرة الحاكمة ولكن كـ ‘طرف ثالث’ كما هو معروف في البحرين.

ومصدر رزق ‘تمبو’ في الازمة وحاليا من ‘تجارة السلاح’، وبات معروفا بين افراد الاسرة الحاكمة انه احد الموردين للاسلحة النارية من المملكة العربية السعودية. وهو ما جعل التضارب قائما بين عدة اجهزة امنية، احدها يمنع وبعضها يسمح بتهريبه للسلاح وبيعه في البحرين.

ولعل الخوف الذي ابداه الشيخ فواز بن محمد الخليفة من ‘منرفزهم’ هو اضطراب شخصية الاخير. فقد ابتز ‘تمبو’ فواز بن محمد وبعض النافذين في الدولة من اجل الحصول على المال وتسخير حملات اعلامية تحت الطلب ومدفوعة الاجر ضد خصومهم السياسيين. وحسب اصدقاء ‘منرفزهم’ فانه يتعاطى حبوب نفسية مهدئة مما يؤكد رواية اضطراب شخصيته.

ويعود مرض اضطراب شخصية محمد سلمان صقر الخليفة، الى حالة وراثية تعود الى جده لابيه المشهور في المحرق بـ ‘صاقوروه’ والذي كان يعاني نوبات من المرض نفسه. وهو ما جعله يبتعد عن مخالطة ابناء الخليفة من الدرجة الاولى.

واصدرت مجموعة في البلاك بيري تنتمي لمجموعة ٢١ فبراير الفاتح في وقت سابق، ما وصفته بـ’المفارقات المضحكة’ في حياة محمد الخليفة ‘تمبو/ منرفزهم’ والتي يعلمها الناس عنه، واشارت الى ‘انه يعاقر الخمر ليلا مع والده المعروف بادمانه ‘الشيفاز الالماني’ ويرسل الاحاديث النبوية نهارا ! ويتهم الآخرين بالليبرالية وهو وعائلته يمارسون كل ما يخالف الاسلام! ويتهم الناس بالتحالف مع الوفاق ووالده سلمان بن صقر استعان بعلي سلمان في حملته الانتخابية! ويطالب بتطبيق القانون ومصدر رزقه مخالف للقانون (تهريب السلاح!) ويسب الشيعة ومتزوج من شيعية! ومؤخرا طلب من عبدالله هاشم مواجهته ان كان شجاعا وهو يختبئ خلف اسم مستعار!!!!’

وتفاعلت القضية لتأخذ ابعادا اخرى. فبعد تعدي ‘تمبو/ منرفزهم’ باللفظ على احدى نساء الفاتح، اصدر قروب الشاعر لافي الظفيري قصيدة يدافع فيها عن اعراض نساء الفاتح. في موقف اعتبره الكثيرون ‘موقف رجل حر’. ووصف الظفيري ‘منرفزهم’ بانه عديم الخصوبة وشخصيتك عفنه ولا هي محبوبة’.

وجاء في المسج المرسل من ‘قروب الشاعر الظفيري’ التالي:

– من يعتدي على نساء الفاتح بالفظ أو الفعل لن يجد منا سوى قطع اللسان ولن توقفنا اللاقاب والاسماء ، في تويتر يوجد أحد الهابطين تلفظ على أحدى خواتنا من تيار الفاتح وهذا ردنا له.

http://bit.ly/TmBBns
⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥قِرُوٌبُ لٌأَفٌيً أِلُظٌفًيِرٌيً⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥
2802cfa5

منت عربي، ولا لك صلة بالعروبة
يا اللي ارتفع صوتك بوجة النساوين
إركد، ترا الأخطاء منك محسوبة
يا اللي نعدك من أعداد المساكين
إحشم نساا الفاتح ولا تمر صوبه
وإذا إقتربت أبشر نجي لك براكين
نقطع لسانك يا عديم الخصوبة
ونعلمك درس الأدب والأديبين
من يقذف المحصن تزايد ذنوبه
ومن ما يحشم الناس ما يحشم الدين
وين إنت يوم الدار شبة مغصوبة؟
وين إنت عن فعل الرجال الشريفين!
نعم النساا الفاتح وحضرتك كوبه
يا اللي نعرفك ميح بين الفطينيين
شخصيتك عفنه ولا هي محبوبة
وإن قلت الله يقلعك قول آمين

من جانب آخر كتب محسوبون على تيار الفاتح ان يحمل ‘منرفزهم’ لقب عائلة الخليفة فإن ذلك ‘لا يعطيه الحق في رمي النساء المحصنات. وان نساء الفاتح خط أحمر’. في حين اشار المحامي عبدالله هاشم ان المواجهة مع محمد سلمان صقر الخليفة ‘تمبو/ منرفزهم’ سوف تنقل لـ’سوح القضاء قريبا’.

وجدير بالذكر ان ‘تمبو/ منرفزهم’ مسح بعص تغريداته بعد نشر ‘الفاتح نيوز’ خبر رفع دعوى قضائية ضده، وهو الذي طالما تبجح بشجاعته.

26/10 /2012

اكتب تعليقُا

أضف تعليق