تخطى إلى المحتوى

بعد طرد ‘محمد العرب’ من ‘التجمع’.. هاشم يقول: لانريد تسعير مقابل حفنة دنانير

25 أكتوبر 2012

20121025-132245.jpg

‘الفاتح نيوز’:

شن عضو تجمع الوحدة الوطنية المحامي عبدالله هاشم هجوما على مجموعة من الحسابات التابعة للاجهزة الامنية في شبكات التواصل الاجتماعي على ‘تويتر والفيس بوك’ واصفا اياهم بـ’رواد اكاديمية التطبيل’، متهما اصحاب تلك الحسابات بـ ‘الكذب والتلاعب بعقول الناس لأن قيادات في النظام والأمن تسايرهم’. وقال ايضاً: ‘البعض وجد في مشكلة هذا البلد بحراً لاصطياد الرزق بما تستهين بعقول الناس’.

وحول مزاعم مراسل قناة العربية ‘محمد العرب’ تلقيه تهديدا بالقتل من المعارضة اليحرينية، علق ‘هاشم’ على ذلك: ‘انها ادعاء لبطولات زائفة تؤجج الوضع السياسي المشتعل أساسا’ مطالبا بـ ‘التعقل والمسؤولية’.

ومما ذكره ‘هاشم’ امس ان على المسؤولين في الإعلام والأمن وقف هذا الاعلامي ووقف من يروج له ‘لأن الي فينا كافينا في هالبلد.. ولا نريد تسعير مقابل حفنة من الدنانير’. ويعتبر هجوم ‘هاشم’ دعما لما تشير اليه رواية طرد ‘العرب’ من ‘التجمع’ بسبب محاولاته زرع عناصر امنية وسط التجمع تسعى لتحويله لـ ‘كيان تطبيلي للنظام’ حسب وصفهم. كما تشير ‘رواية الطرد’ الى ‘انه مجرد اداة متى يقال لها تكلم يتكلم ومتى يقال له اصمت يصمت’.

ويكشف سجال ‘هاشم والعرب’ سر هجوم الحسابات الامنية في وقت لاحق على ‘هاشم’. حيث التنسيق قائم بين الحسابات الامنية ومحمد العرب وبعضها يديرها بنفسه وباعترافه. وفي السياق نفسه قال حساب ‘احفاد عمر’ a7fad_Omar@ على تويتر: حصل محمد العرب على فيلا في البسيتين وسيارة ووظيفة لزوجته ومؤخرا حصل على الجنسية البحرينية. ووجه الحساب سؤالا لمجموعة من الشبكات الامنية على ‘تويتر’ عن طريق ‘المينشن’ حول مواقفهم من ابناء الفاتح المعتقلين كالعبيدلي وسلمان درويش. ولكن لم يجد جوابا حسب ما تشير اليه حساباتهم.
25/10 /2012

اكتب تعليقُا

أضف تعليق